Language:
العربية ▾

المناطق المحيطة بالفندق

يُعتبر موقع الفندق مثالياً فهو على بُعد دقائق فقط من مطار دبي الدولي مما يجعله أفضل خيار للزوار الذين يرغبون في تقليل وقت السفر والاستفادة القصوى من إقامتهم في المدينة، كما تقع العديد من مناطق الجذب الترفيهية والمناطق التجارية بالقرب من الفندق.

تجمع مدينة دبي بين العراقة والحداثة وتقع منطقة ديرة المميزة بسوق الذهب الشهير وسوق التوابل وخور دبي على بعد دقائق من الفندق. يمكنك القيام هناك بجولة على العبرة التقليدية عبر الخور إلى بر دبي أو التجول في الأزقة الضيقة من سوق الذهب والتوابل للاستمتاع بالجو والعبق الذي يميز تلك المنطقة.

كما يمكنك استكشاف حداثة منطقة داونتاون دبي المزدحمة وزيارة العديد من أماكن التسوق والمطاعم والترفيه، فهي تبعد 15 دقيقة فقط بالسيارة. يمكنك اكتشاف برج خليفة الشهير ودبي مول الذي يُعد واحداً من أكبر مراكز التسوق في العالم والاستمتاع بمشاهدة النوافير الراقصة الشهيرة.

يمكن الوصول إلى فيستيفال سيتي التي تُعد أحد أحدث مراكز دبي للتسوق والترفيه وقضاء وقت ممتع على خور دبي التاريخي خلال عشر دقائق. يمكن للزوار الراغبين في الاستمتاع بالمياه الرائعة للخليج والشواطئ الرملية البيضاء في جميرا القيام بذلك بكل سهولة فهي تقع على بعد أقل من ثلاثين دقيقة بالسيارة.

يجعل موقع الفنقد قرب المطار مناطق الأعمال في دبي في متناول اليد لزوار الأعمال. تقع المنطقة الحرة بمطار دبي وقرية الشحن واكسبو المطار على بعد دقائق بالسيارة ويستضيف مركز دبي التجاري العالمي مئات المعارض سنوياً ويقع على بعد 15 دقيقة بالسيارة  ويبعد مركز دبي المالي العالمي 15 دقيقة بالسيارة أيضاً.