Language:
العربية ▾

شقّتك المريحة

 قريبا في شهر ديسمبر 2017

118 شقة فندقية جديدة ستضاف الى روضة امواج سويتس مع نهاية سنة 2017 

يُرجى العلم بان الامارات العربية المتحدة  تعتزم فرض ضريبة القيمة المضافة بقيمة 5% اعتبارًا من 1 يناير 2018. بمجرد التأكيد، سيضاف المبلغ  إلى فاتورتك النهائية

تقدم أمواج سويتس بإدارة روضة للفنادق 222 شقة فندقية مفروشة حديثاً تتوزع على برجين من 25 طابقاً يقعان على مقربة من بعضهما البعض عبر منطقة البلازا الواسعة.

وتقدم هذه المنشأة الفندقية مرافق حديثة ومريحة لأولئك الذين يبحثون عن إقامة طويلة في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في دبي. حيث تتوفر مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة المتاحة في أمواج سويتس، وتشمل شققاً مكونة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف، إلى حانب بنتهاوس فاخر وشقق دوبلكس عصرية، كما تتمتع جميعها بإطلالة على البحر أو على مرسى دبي.

تتوزع شقق أمواج سويتس على مساحة تتراوح بين 99 إلى 638 متر مربع، وتتميز بالإضاءة الطبيعية والمساحة الكبيرة. كما يناسب توزيع وتصميم الشقق مختلف الأذواق، من الأزواج  إلى الأسر الصغيرة والكبيرة. ويتمتع التصميم الداخلي للشقق بذوق راقٍ مع ألوان البيج الناعم، أو الأزرق الهادئ أو الأرجواني العميق، إضافة إلى السقف العالي، وغرفة معيشة واسعة ومطبخ مجهز بالكامل ضمن توزيع شبه مفتوح أو مفتوح على الصالة، وغرف نوم وحمامات وغرفة غسيل، إضافة إلى شرفة مميزة في جميع الشقق، باستثناء شقق الدوبلكس.

بالإضافة إلى ذلك، هناك غرفة خادمة منفصلة مع حمام في كل من شقق البتنهاوس، في حين أن جميع الشقق المكونة من 3 غرف نوم تحتوي على غرفة مخصصة للتخزين.

مزايا الشقة

تتمتع كافة الشقق بالمزايا والخدمات التالية: 

  • شرفة (باستثناء شقق الدوبلكس)
  • واي فاي مجاني 
  • تلفزيون بشاشة مسطحة بقياس 42 بوصة مع قنوات فضائية في غرفة المعيشة
  • صندوق أمانات في كل غرفة نوم رئيسية
  • مطبخ مجهز بالكامل مع ثلاجة بالحجم الكامل، غسالة صحون، طبّاخ كهربائي، مايكروويف، ومحمصة، وغلاية ماء ومختلف الأوعية وأدوات المائدة والأواني
  • غرفة غسيل مع غسالة ومكواة وطاولة كوي ومنصب التجفيف

 

قريبا في شهر ديسمبر 2017

118 شقة فندقية جديدة ستضاف الى روضة امواج سويتس مع نهاية سنة 2017