Language:
العربية ▾

شقّتك المريحة

يُرجى العلم بان الامارات العربية المتحدة  تعتزم فرض ضريبة القيمة المضافة بقيمة 5% اعتبارًا من 1 يناير 2018. بمجرد التأكيد، سيضاف المبلغ  إلى فاتورتك النهائية

تضم أجنحة روضة ميثاء سويتس التي تُديرها روضة للفنادق والمنتجعات 122 شقة فندقية مجهزة بأثاث جديد وخدمات مميزة، في برج مكون من 7 طوابق. يوفر الفندق إقامةً عصريةً ومريحةً للراغبين في الإقامة لفترة طويلة في إحدى أكثر المناطق السكنية المرغوبة في دبي. تتنوع خيارات السكن في روضة ميثاء سويتس حيث تتوفر أجنحة استوديو وشقق مكونة من غرفة نوم واحدة، جميعها مزودة بأجهزة تلفاز مع قنوات فضائية وخدمة واي فاي مجانية.

بمساحة تمتد عبر 50 إلى 80 متر مربع، تتميز شقق روضة ميثاء سويتس بالرحابة والانشراح. حيث تم تصميم هذه الشقق بشكل يتناسب مع متطلبات الضيوف سواءً كانوا أزواجاً أو عائلات صغيرة أو كبيرة. كما تتميز مفروشات الشقة بتصميم راقٍ وألوان هادئة مع سقف عالٍ وغرفة معيشة واسعة إضافةً إلى وجود تلفاز بشاشة مسطحة 30 إنش، ومطبخ مجهز بالكامل مع توزيع مغلق أو مفتوح، هذا إلى جانب غرف النوم والحمامات وغرفة الغسيل. كما تتوفر شرفة مميزة في كافة شققنا المكونة من غرفة واحدة. وتحتوي غرفة الغسيل على غسالة ومكواة ولوح الكوي ومكنسة كهربائية ومنصة تجفيف الغسيل.

وتحتوي كافة الشقق على المرافق والخدمات التالية:

  • شرفة (باستثناء شقق الاستوديو)
  • إنترنت واي فاي مجاني
  • تلفاز بشاشة مسطحة 30 إنش في كافة غرف الجلوس
  • خزنة إلكترونية في غرف النوم
  • مطبخ مجهز بالكامل مع ثلاجة وغسالة صحون، وطباخ كهربائي ومايكرويف ومحمصة خبز وغلاية ماء بالإضافة إلى كافة أدوات المطبخ من صحون وأوعية.
  • غسالة ومكواة ولوح الكوي ومكنسة كهربائية ومنصة تجفيف الغسيل.